منتديات مانجا 1
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مانجا 1

منتدى فيه العديد والعديد من صور وأفلام الإنمي

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dark Magicion
عضو مشارك
عضو مشارك
Dark Magicion

انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو Empty
مُساهمةموضوع: انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو   انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو Icon_minitimeالأحد 13 نوفمبر - 12:44

السلام عليكم ورحمة الله
بعف اني المفروض اكون انسحبت من المنتدى بس رجعت مشان اد ع كلام حسن ( بجد غاظني كتير )
وكمان عملت مشكلة ثالثة من صالح وجوجو في الدردشة اي بعرف اني بعمل مشاكل كتير
وتقولون اني وقح وتكرهوني بس اعفو شيئ
هو اني اسف ع كل اللي عملته وبجد بجد يهمني انكم تقبلون اعتذاري
الكل يغلط والمامح كريم
وداعداعا وها المرة مش ها ادخل ايا كانت ردودكم
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وداعا للابد
واكرر اعتذاري
سومآ
عضو ماسي
عضو ماسي

انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو   انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو Icon_minitimeالأحد 13 نوفمبر - 14:35

تـووووووووووصـل ..

اكيـد رح يئبـلـوآ اعتـزآركـ >> بس إنـت مـآ تنسحـب من المنتـدى ‘‘
ذكريات قاتلة
عضو ماسي
عضو ماسي
ذكريات قاتلة

مُساهمةموضوع: رد: انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو   انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو Icon_minitimeالإثنين 14 نوفمبر - 7:04

عادي
مافي اي مشكلة

بنقبل اعتذارك^^
ليش بدك تنسحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتنسحب

انا اسف كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا حسن ويا صالح و جوجو
صفحة 1 من اصل 1